aeetam@yahoo.com
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولنداء الجمعية
قال رسول الله (ص) انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه واشار الى اصبعيه
جمعية صاحب الامر(عج)الخيرية
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين : قال الله سبحانه وتعالى: (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْأِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) (المائدة:الآية2) وقال عز وجل: (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ) (فصلت:33)قال رسول الله ـ صلى الله عليه واله وسلم ـ قال: (( إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث: إلا من صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له )) [رواه مسلم: " " وعن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أنه قال : "الدال على الخير كفاعله" أخي المسلم... أختي المسلمة.. نرحب بك في موقعكم الجمعية ان جمعيةصاحب الامر (عج)الخيرية _المعتمدة في 15شعبان.1430. تتوجه اليكم بندائها والتكفل معها بالاطفال اليتامى , هؤلاء الاطفال الذين وجدو انفسهم ايتام منذ سن الصبا الى سن المراهقة والشباب , يأملون في دعمكم المادي او المالي لمواجهة مشاكل الحياة , خاصة ونحن نمر بظروف اجتماعية صعبة . اخي المسلم اختي المسلمة هذه الالتفاتة البسيطة سترجع بلا شك الفرحة والابتسامة الى كثير من الايتام الذين يتألمون في صمت , في نتضار السعادة . اخي المسلم اختي المسلمة لنقف جميعا وقفت رجل واحد وندخل يدا بيد مع نبينا الكريم الى جنات الخلود , قال صلى الله عليه واله وسلم " أَنَا وَكافِلُ اليَتِيْمِ فِي الجَنَّةِ هَكَذا، وَأَشَارَ بِالسَّبَّابَةِ وَالوُسْطَى وَفَرَّجَ بَيْنَهُما)جميعا لنساهم في دعم الايتام والمحرومين الاتصال بالرقم الهاتفي : 0098.9102041274 لاجل مساهماتكم المادية / ملابس , مواد غذائية ...الخ ومن اجل مساعداتكم المالية والنقدية تضع الجمعية تحت تصرفكم رقم الهاتف للجمعية . املا في كرمكم وعطفكم , جمعية صاحب الامر تشكركم على كرمكم وجزاكم الله كل خير على مساعدتنا على نشر الخير ، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجمعنا بكم على طريق الجنة
قال النبي صلى الله عليه واله وسلم Sad من ضم يتيماً بين مسلمين في طعامه وشرابه حتى يستغني عنه وجبت له الجنة ]
ولما مات جعفر بن أبي طالب (عليه السلام) تعهد الرسول (ص)أولاده وأخذهم معه إلى بيته ، فلما ذكرت أمهم من يتمهم وحاجتهم ، قال: " العيلة ( يعني الفقر والحاجة) تخافين عليهم وأنا وليهم في الدنيا والآخرة".

شاطر | 
 

 الرجل العربي الاسلامي نصر الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 70
نقاط : 169
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: الرجل العربي الاسلامي نصر الله   السبت فبراير 06, 2010 4:05 am

حقائق لأول مرة تقرأها عن السيد نصرالله
إحدى مقالات الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف* ، تنشرها في إحدى الجرائد ، وهي *مذيعة في تلفزيون المتوسط مع برنامجها المستمر "بلا رقيب" بعدما كانت في: الـ (New TV)، و الـ (NBN).




فقيراً وُلدَ، وفقيراً عاش، وسيموت فقيراً
وَوِرثُه لأولاده من بعده، بندقيةٌ وتاريخٌ مليءٌ بالانتصارات
من زاره في العام 92 سيجد حين يزوره في العام 93 والأعوام التالية حتى اليوم، بأنه يلبس نفس الحذاء وساعة يده السايكو تغيرت منذ عامين بساعة من نفس الماركة، لا يزيد ثمنها عن تسعة عشر دولاراً وأن كل الهدايا الثمينة التي تُرسل له من المغتربين والأغنياء والزوار يتبرع بها "للشباب" لأنهم أحق بمالها الذي تباع به.
[img]http://gallery.moqawama.org/albums/userpics/10001/hassan0453.jp

حين حَضَر حفل تخرج لدورة على الرماية للفتيات الحزبيات وكان لا يزال "رابطاً عسكرياً لمنطقة بيروت في الحزب"، يقال بأنه لم يرفع رأسه عن الأرض حياءً وخجلاً، رُغم أنه عنيف الطبع مع المقصرين بحق العمل المقاوم.
http://gallery.moqawama.org/albums/userpics/10001/normal_hassan063.jpg



لم يتورع يوماً عن دعوة محامي لبناني، اعتقل لشبهة العمالة، بحكم علاقته مع شخصيات أجنبية مشبوهة، ليتبين فيما بعد أن الرجل لم يكن له علاقة أمنية معهم، وليعتذر منه نصرالله وليقدم له عرضاً قائلاً: "أنا المسؤول، خذ حقك مني حتى ترضى، إن لم يكفِك الاعتذار الشفهي، وكوب الشاي الأسود والمكسور بالماء الساخن
http://gallery.moqawama.org/albums/userpics/10001/normal_hassan099.jpg

لربما هو الوحيد الذي جعل رفيق الحريري يخلع حذاءه، ويجلس على "طراحة" ممدودة على الأرض بسيطة في منزل متواضع أثناء مأدبة عشاء، احتوت على اللبنة والزيتون فقط لا غير


له ميزةُ محاباةِ والديه وأقاربه، إلى درجة أنه وبرواية من يخبر بأم العين، أنه أحب ولده حتى أرسله ليقاتل
وحابى والده الحاج عبد الكريم إلى درجة أن المسؤولين في مؤسسة مالية تتبع للحزب، وتقدم القروض، رفضت طلباً لوالده بالتوسط لمصلحة مستدين لا تتوفر فيه شروط الاستدانة، وهو الفقير المطلق، فخرج الحاج والد أمين عام الحزب، رب عمل الموظف الرافض، خائباً خجلاً، ولا إهانة، فقد كان الجميع لبقاً مع الجميع.


http://filaty.com/i/806/92cb16e.NasrAllah6.jpg

في إحدى مناسبات شهر رمضان، أُقيمت لدار أيتام في منطقة سوق الروشة الجديد، وكان ذلك في أول ظهور له بعد انتخابه أميناً عامَّاً، وكانت الدَّعوة موجهة للحاضرين بداعي جمع التبرعات لصالح مبرة أيتام لا علاقة لها بالحزب.

وكان من الحاضرين الرئيس الحريري ووزراء ونواب وقادة جيش ورجال سياسة وديبلوماسيين، حين دخل نصرالله بلحمه وشحمه مر بجانب الزعماء، ولم يتوقف، بل حيَّاهم من بعيدٍ واضعاً يده على صدره، ولكنه حين وصل إلى طاولة "مُعثرين" سلَّم على جميع من على الطاولة باليد، وجلس دون الالتفات إلى طاولات الزعماء، التي دعي من المشرفين ليجلس عليها.


ولكنه اكتشف سريعاً بأن مجموعة من رجال الأعمال والتجار وبعض الأخوة الكويتيين من التجار الكبار هم من يجلس معهم.
http://www.fajrweb.net/media/lib/pics/1155714297.jpg

وقد لاحظ الجميع أن الرجل يثير في النفس أحاسيس متناقضة، تجعلك تحسه حين يحادثك بأنه مُحَنَّكٌ لأقصى درجة رغم محاولته إخفاء ذكائه وثقته بنفسه، وتواضعه الذي لا يُخفي خفة دمه وسرعة استيعابه لمستوى الموجودين، ففر من الطاولة تلك وحط على طاولة فقراء ومساكين، أحد الموجودين علَّق فقال: "الرجل خائفٌ أن يجلس مع الأغنياء فيصاب بعدوى".


آخر أخبار أبو هادي، أنه ينام قليلاً ويقوم كثيراً، وأنه صائمٌ منذ اليوم الأول لتهجير المدنيين، مساواةً لنفسه بهم.. ( تذكرون ظهوره التلفزيوني وفمه الجاف )، وأنه ينام على حرام يغطي الأرض التي يتمدد فوقها لساعات قليلة، ويرفض النوم على سريرٍ أو حتى فوق فراشٍ من الإسفنج.


حسن نصرالله، السياسي العربي والمطلوب رقم واحد لإسرائيل.

الزعيم حسن نصر الله يفاوض في اجتماع، ويتابع التفاصيل في اجتماع آخر وبين هذا وذاك يتابع قراءة دعاء يقطعه تطور يستدعي معالجة منه، ثم يعود إلى دعائه وصلاةِ نافلةٍ تقرباً إلى الله.




يقول عنه المُقرَّبون، أنه يعرف ما الذي يمثله شخصه، ولكنه لا يستمتع به ولا يفخر، بل يخافه ويتهيب المسؤولية، فهي ضخمةٌ وتستدعي التهيب للحظات..
يقولون أيضاً أنه تغير منذ العام اثنين وتسعين، صار أكثرَ روحانيةً وعرفاناً وقُرباً إلى الله، يحسم الأمور القيادية بلا تردد، ولكنه لا يمانع في عقد قِرَان عروسٍ على عريسها ممن يطلبون منه ذلك، ويمازح ويبارك لهما بأطيب الكلمات تودداً.

إسرائيل تقصف بيوت الفقراء بحثاً عن نصرالله، وهو هناك فوق تلال الجنوب ووديانه حاملاً كفنه، مطمئناً على كهوف المقاتلين وأنفاقهم، ومشجعاً هذا ومدللاً ذاك من رجال الله في لبنان.

http://www.alyageen.org/gallery/data/media/35/s_hassan_nasrullah_fat7on_qareeb_00001.jpg
مشكلة السيد حسن أنه حنون زيادة عن اللزوم في الأمور المتعلقة باللبنانيين، وخصوصاً خصومه الداخليين، فهم شركاء في الوطن، وذلك كافٍ لابن جبل عامل، ليحفظ وداً في مكان ما لمن يمني النفس أن يستفيقوا من عمالتهم قبل فوات الآوان.
ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aeetam.yoo7.com
 
الرجل العربي الاسلامي نصر الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية صاحب الامر(عج) الخيرية :: المنتدى العام-
انتقل الى: